00966500361141

0500361141 -- 0500360961

الدراسات العليا في الولايات المتحدة -تحسين لغتك الإنجليزية قبل الدراسة في الولايات المتحدة

الدراسات العليا في الولايات المتحدة - تحسين لغتك الإنجليزية قبل الدراسة في الولايات المتحدة 

إجادة اللغة الإنجلزية شرط مهم للبرامج الأكاديمية في الولايات المتحدة. ومعظم البرامج ذات الدرجة العلمية في الولايات المتحدة يتطلب أن يكون الحد الأدنى لدرجة النجاح في امتحان التوفل من خلال الإنترنيت TOEFL iBT   بين 79 و 90، أو إظهار قدر متقدم من إتقان الإنجليزية. وحتى لكي توافق على القبول المشروط بمزيد من دراسة اللغة الإنجليزية، تطلب الجامعات الأمريكية عادة الوصول على الأقل إلى المستوى المتوسط العالي في الإنجليزية.

ونظرا لتكلفة الدراسة في الولايات المتحدة وماهو ثابت غالبا من صعوبة الحصول على التأشيرة لدراسة اللغة الإنجليزية فقط، فمن الأفضل أن يبدأ الطلاب في التدرب وتحسين لغتهم الإنجليزية في بلدهم.

تقدم معظم مكاتب مرزاي برامج للغة الإنجليزية. وتوفر مكاتبنا إعدادا ممتازا للأهداف الأكاديمية أو المهنية التي تتطلب إجادة في اللغة الإنجليزية.

ابحث عن برنامج للتدرب على الإنجليزية تابع لـمرزاي  بالقرب منك Find Mrzai English language training near you.

بصفة عامة، عندما تحاول تحديد برنامج جيد للتدرب على اللغة الإنجليزية، فابحث عن:

 المدرسين الذين يتحدثون الإنجليزية كلغة أصلية و/أو الحاصلين على درجات وشهادات تتعلق بتدريس الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى (TESOL/TEFL/TESL) .

    وضع الطلاب في فصول مختلفة بناء على مستوى إتقانهم للإنجليزية.
    استعمال الاختبارات المعترف بها على نطاق واسع دوليا كأداة لقياس مستوى إجادة الطالب للغة الإنجليزية، كاختبار التوفل الخاص بالمؤسسات التعليمية TOEFL ITP للإنجليزية الأكاديمية أو اختبار الإنجليزية للاتصال الدولي TOEIC لإنجليزية المستخدمة في المحافل المهنية الدولية.
الدراسة فى الولايات المتحدة  الفصول ذات الأعداد القليلة
 الفصول التي تقدم على الأقل خمس عشرة ساعة من الدراسة أسبوعيا بالإضافة إلى مختبرات لغة الكمبيوتر و/أو موارد أو أنشطة أخرى لمزيد من التعلم.
الدراسة فى الولايات المتحدة  التركيز عى الإعداد الذي يتفق مع أهدافك النهائية، سواء كان ذلك يعني تركيزا على الإنجليزية للدراسة الأكاديمية أو الإنجليزية من أجل العمل.

الدراسة فى الولايات المتحدة  فرص تعلم اللغة الإنجليزية موجودة أيضا على الإنترنت، ومن بينها جمعية جديدة لتعلم اللغة على الإنترنت مجانا وتسمى LiveMocha  بالإضافة إلى مناهج عن بعد تقدم مقابل رسم مادي بواسطة الجامعات وجهات راعية أخرى.

الدراسة فى الولايات المتحدة  بمجرد أن تشعر بقدر معقول من الثقة في قدرتك اللغوية في الإنجليزية، فقد يتعين عليك أن تختبر معرفتك عن طريق الالتحاق بفصل أكاديمي في مجال الدراسة الذي تنويه باللغة الإنجليزية. وفي السنوات الأخيرة، بدأ عدد من الجامعات في وضع مضمون مناهجه على الإنترت، وغالبا ماتكون مكتملة مع تسجيلات صوتية و/أو مرئية للفصول الدراسية، بما يتيح لأي فرد أن يتتبع أي دراسة مستقلة دون أن يدفع أي رسوم. ورغم أن هذه المناهج لاتعطي رصيد درجات مقابل استكمالها، فإنها قد تزودك بقدر جيد من التحدي وبحس أفضل عن واقع الفصول الدراسية في الولايات المتحدة. بعض ما يسمى بـ     “Open Courseware” وغيرها من مواقع المضمون المجانية تشمل تلك التبي يرعاها معهد ماساتشوسيتس للتكنولوجيا 

الدراسة فى الولايات المتحدة  إذا كنت مهتما بدراسة اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة،

تحقق مما إذا كانت الجامعات التي تريد الحصول على درجة علمية منها تقدم أيضا فصولا أو دعما آخر لتعلم الإنجليزية في المستوى المتقدم – كثير منها، إن لم يكن معظمها يفعل ذلك.    

فى حالة الاستفسار عن اى شيء لا تتردد فىلا التسجيل للاستفسار عن اى شيئ يخص الدراسة فى الخارج من هنا

مرازي للدراسة بالخارج

أشترك فى القائمة البريدية